أخبر فريق الهروب كارلوس غصن اليابان السلطات أنهم عملوا مع مايكل جاكسون

وقال غصن في التسجيل الرقمي اللبناني سارد بعد العشاء يوم الأحد إن الأمريكيين اللذين ساعدا المشرف السابق لشركة نيسان كارلوس غصن على الابتعاد عن اليابان قالا للمتخصصين في صالة المطار إنهما فنانان عملا مع الفنان الراحل مايكل جاكسون.

وأضاف: “أخبروا المتخصصين أن لديهم آلات موسيقية في العلبة التي تم توجيهها للعرض عند هبوطهم ، وإذا كانت الآلة ستمر عبر الماسح الضوئي ، فستؤجل معرضها في تركيا”.

“[إذا كان الهروب] أسلوبًا قديمًا ، فلن ينجح ، لقد نجح في ضوء حقيقة أنه كان جريئًا ، لا أناقش القصة ، لأنني أفضل عدم تعريض أي فرد ساعدني للخطر وقال غصن “لا بد أن أكون شيئا لم يخطر ببال أحد أنني سأحاول”.

قال إن فرص الابتعاد عن اليابان منخفضة بشكل استثنائي.

للحصول على أحدث الميزات ، تابع قناتنا على أخبار Google على الويب أو من خلال التطبيق.

جذب غصن الاهتمام العالمي بعد هروبه من اليابان في ديسمبر 2019. كان المحققون اليابانيون يبحثون عنه بحثًا عن الانحرافات المالية عندما كان الرئيس التنفيذي لشركة نيسان. على الرغم من كونه تحت المراقبة الدقيقة من قبل المتخصصين ، فقد تعرض غصن لاحقًا للقرصنة خارج البلاد داخل حالة يُتوقع نقلها.

تم القضاء على مشهد التسجيل على شبكة الإنترنت في اليوم التالي تماشيًا مع صانعي “كارلوس غصن: الرحلة الأخيرة” ، وهو سرد انتقائي من قبل شاهد فيديو على خدمة الطلب من مجموعة MBC.

قدمت مرحلة تسجيل الويب شرحًا مضيفًا أنهم وافقوا على عرض أحدث مشهد لهم مع كارلوس غصن في وقت واحد مع وصول السرد في 8 يوليو بسبب التزاماته الرسمية مع بي بي سي وشاهد.

سيظهر سرد العنصر المتوقع بشكل استثنائي بشكل كبير على Shahid VIP.

السرد هو أول ابتكار مشترك من قبل MBC Studios ، ذراع إنشاء MBC Group وبيت الإبداع العالمي ومقرها فرنسا ، ALEF ONE – Carlos Ghosn: The Last Flight يبرز القصة الكاملة لغصن ، الرئيس التنفيذي السابق لرينو – تحالف نيسان.

تم تسجيل السرد عبر مناطق في لبنان وفرنسا واليابان وإنجلترا وجنوب إفريقيا.

وأضاف غصن خلال التسجيل الرقمي أنه تحت أسر المنزل ، وأنه بحاجة إلى الحصول على موافقة من السلطة المعينة في حال احتاج إلى الإقلاع من المنزل لمدة ثلاثة أو أربعة أيام.

وأضاف غصن: “اخترنا محطة أوساكا الجوية لأنها ليست سوى محطة جوية صغيرة ، لذا سيكون الأمن أقل قوة من أي محطة جوية مهمة مثل طوكيو”.

وبالمثل قال غصن إن ظروف المغادرة في ديسمبر كانت مرتبة إلى حد كبير ، كما هو الحال عندما يكون معظم عمال المطار في إجازة سنوية ، وبالتالي فإن أولئك الذين يحلون محلهم سيكونون أقل إلمامًا بالاتفاقيات الأمنية للمحطة الجوية.

أكد المدير السابق لشركة نيسان أنه لم يكن لديه تمهيد معقول في ضوء حقيقة أن لائحة الاتهام تكسب 99٪ من قضاياها في اليابان.

“كنت أفكر في الاستقالة في عام 2018 ، كنت أخطط منذ عام 2015 لتقاعدي ، رتبت منزلًا في بيروت ، كنت أقوم بإصلاحه ، لبنان هو الشيء الطبيعي مع شريكي الآخر. قال الأفراد إنني في لبنان وأضاف غصن “في ضوء حقيقة أن المسؤول القانوني سيئ فهذا غير دقيق”.

الأمريكيان اللذان دعما غصن في رحيله عن اليابان إلى الرفاهية في لبنان قالا إن مساعدته كانت زلة ، وأنهما فكرتا بعمق في الأمر مرتين.

قال مايكل تيلور ، أحد الأمريكيين ، “لقد ساعدت كارلوس غصن على الهروب من اليابان خلال فترة الكفالة. أأسف بشدة لأنشطتي وأعتذر بشدة عن التسبب في تحديات للدورة القانونية والجمهور الياباني”.

في مؤتمر قبل أربعة عشر يومًا ، وافق مايكل وطفله بيتر على شهادات الممتحنين بأنهم ساعدوا غصن على الابتعاد عن البلاد في نهاية عام 2019.

تم نقلهم إلى اليابان من الولايات المتحدة مؤخرًا ويواجهون أقصى عقوبة بالسجن لمدة ثلاث سنوات لتمسكهم بمحتال وتمكينه من الهروب.

By admin

اترك تعليقاً